01‏/07‏/2012

تحميل خرائط جوجل: خرائط دون اتصال في أي مكان




الآن يمكنك تحميل خرائط جوجل من مدن مختارة وتصفح خرائط حاليا من أي مكان في العالم دون وجود اتصال بإنترنت، واي فاي 'Wi-Fi' أو 3G الدخول إلى! الاستشعار عن بعد في حاجة إلى هذه الميزة التي تشتد الحاجة إليها، وجوجل في أحدث إصدار له من خرائط جوجل على آندرويد يتيح لك تحميل الخرائط وخرائط دون اتصال (offline) حاليا، مجانا، من أي Android الذكي في جميع أنحاء العالم.

تحميل خرائط جوجل Google Maps

خرائط جوجل الآن يتيح لك حفظ ما يصل إلى ستة مجالات مترو الكبيرة (مثل لندن الكبرى، باريس، أو في مدينة نيويورك) مع وصولك صافي العمل قبل زيارة تلك المناطق. بمجرد أن تقوم بتحميل الخرائط، يتم تخزينها على الهاتف الذكية وتتمكن من عرض هذه الخرائط حاليا، حيث يتم تخزينها على الهاتف. الآن خرائط جوجل تقدم الدعم حاليا عن 150 دولة!

عرض خرائط جوجل دون اتصال 
أولا يجب تحميل والترقية إلى أحدث إصدار من التطبيق خرائط جوجل من مخزن Google Play. بمجرد أن تقرر أي المنطقة التي ترغب في زيارة، حدد "جعله متوفرا دون اتصال" من القائمة. وسوف خرائط جوجل تقديم تقدير حجم الملف الذي يريد تحميل. إذا كان لديك ما يكفي من مساحة التخزين في هاتف أندرويد الخاص بك، ثم تقوم بتأكيد وتحميل الخرائط سوف بدء تشغيل. 

الآن أهم ميزة رائعة - إذا كان لديك هاتف لتحديد المواقع الممكنة، وانت تعرف GPS خدمات العمل مجانا. إذا قمت بتنزيل خرائط للمنطقة، ثم تفعيل نظام تحديد المواقع مجانا في الوصول من هاتف أندرويد الخاص بك، وسوف يساعد أيضا على إظهار موقعك بالضبط على الخريطة بدون اتصال بيانات.

وإضافة إلى ذلك، إذا كان جهازك يحتوي على بوصلة - ثم يمكنك محاذاة نفسك في أي اتجاه دون الاتصال 3G أو واي فاي. إذا قمت بإضافة قوة من أجهزة الاستشعار جيروسكوب جديد زائد من عرض الشارع على خرائط التطبيق Google، يمكنك تجربة جديدة وضع البوصلة أكثر سلاسة وأسرع لعرض الشوارع داخل خرائط Google لأندرويد




 هذا مفيد بشكل خاص للمسافرين الدوليين حيث يتم مثقلة بالفعل كنت مع أسعار المكالمات الدولية التجوال، والدولي لنقل البيانات التجوال أسعار غالية جدا. ويمكن تحميل ملف كبير دفع حقا فاتورة هاتفك النقال. وهذه الميزة في متناول اليدين حيث أن معظم الناس عادة ما تتحول من خدمات البيانات في خدمة التجوال الدولي. قد يكون فكرة جيدة ايضا لتحميل خرائط المترو والمناطق المحلية لمشاهدة المعالم السياحية.

تنزيل الخرائط الخاصة بك قبل زيارة مكان جديد وأبدا البحث عن الخرائط الورقية، أو نقاط وصول واي فاي مرة أخرى. بدوره على نظام تحديد المواقع والبوصلة، وخرائط تجربة مثل أي مكان لم يسبق له مثيل ... وبالطبع، لا تضيع مرة أخرى في أي مكان في العالم.





0 التعليقات:

إرسال تعليق