14‏/07‏/2012

كيفية رسم الشكل الإنسان





نص: كيفية رسم الشكل الإنسان

مرحبا! ، واليوم سنقوم برسم شخصية الإنسان. إلتقط قلم رصاص المفضلة لديك ورسم لوحة وصورة لشخصية الإنسان.

دراسة الأشكال الشكل الإنسان

اليوم، وأنا الرسم فتاة صغيرة تسير على الشاطئ. أول شيء وانا ذاهب الى القيام به هو دراسة أبعاد والأحجام والأشكال والزوايا من الأشياء. أرى في زاوية من ساقها، وهذا اتجاه، المحطة أنها تقف في هذا الاتجاه، وهي ذراع هنا، وبانه يبذل تلاحظ ضوء حقيقي في الوقت الحالي، لأنني لست متأكدا من أين يحدث هذا.

حسنا، أنا تروق اتجاه والأشياء التي كنت قد يحدث الآن، وحتى الآن وانا ذاهب الى البدء في دراسة الأشكال السلبية. لدي نسب الطريقة التي ترغب في ذلك. لقد تعلمت أن حول الدراسة والحصول على الأشكال السلبية دقيقة، والباقي من وقوعه، يعتني نفسها، والنسب والأشكال في الساقين.


رسم الفضاء السلبية

حتى وأنا لن رسم الساقين في الوقت الحالي. الآن انا ذاهب لرسم مسافة بين الساقين. وانا ذاهب الى أن دراسة جيدة حقيقية، ولدي هنا في الركبة، ولكن أنا لا أفكر في الركبة، وأنا أفكر فقط في الشكل والزوايا والمسافة بين الساقين. وأنا أعلم أنه إذا كان يمكنني الحصول على هذا الحق، كل شيء آخر هو الذهاب الى نظرة حق. انا سعيد جدا حتى الآن مع الشكل والتصميم من كل شيء، وحتى الآن وانا ذاهب الى بدء التصفير على مناطق معينة والقيام قليلا من التظليل.

إنشاء الضوء والظلام في الرسم

أول وانا ذاهب الى وضع ضوء أينما أريد من أشعة الشمس لضرب وانها سوف تخلق بعض الظلال. حسنا، انا ذاهب الى الظل مع الخطوط العريضة، بدلا من التظليل بهذه الطريقة، وانا ذاهب لإنشاء خطوط التي تذهب حول الذراع مثل هذا، وهناك يحدث أيضا أن تكون بعض أخف منها في هذا الجانب خلق تأثير الضوء هنا أسفل وسط من ذراعه.
 
سواء كنت لوحة أو الرسم، الخطوط الكنتورية تظهر لك زاوية واستدارة للعضلات. مرة أخرى، أريد أن أركز على وأنا عندما الرسم، ودراسة صورة مرارا وتكرارا، ويبحث باستمرار في صورة بلدي، ودراسة الأشكال السلبية، ودراسة الضوء، وترك.

إذا أنا مع الرسم قلم رصاص، وأنا أريد أن أترك المناطق ضوء ضوء، والأبيض، وأنا أريد أن الظل على المناطق المظلمة، وبعد ذلك باستخدام التظليل كفاف بدلا من تظليل خطية، إذا أنا تظليل ملامح، ثم العضلات والشكل ويأتي في طريقة العرض. وهذه هي الطريقة التي رسم شخصية الإنسان.





0 التعليقات:

إرسال تعليق