11‏/10‏/2013

كيفية إضافة الأصدقاء في الفيس بوك إذا تم حظرك من إرسال طلبات صداقة


عند إنشاء حساب في الفيس بوك تحتاج إلى إضافة الأصدقاء، وهذا وظيفة رئيسية في كل مواقع الشبكات الاجتماعية. عند إضافتهم (عن طريق إرسال طلب صداقة إليهم) هناك ثلاثة خيارات: يمكنهم قبول الطلب وتأكيد الصداقة الافتراضية أو يمكن تجاهل الطلب وترك الأمر دون حل، أو رفض الطلب.

و إذا الشخص الذي أرسلت إليه طلب الصادقة قام برفض طلبك  قد يطلب منه تقديم تقرير أيضا إلى الفيس بوك لمعرفة ما إذا كان يعرفك أو لا.و إذا قام الشخص بختيار لا يعرفك ؛ فهذا يمكن أن يؤدي إلى حظرك من إرسال طلبات الصادقة إذا قام الكتير من الأشخاص الدين ارسلت إليهم طلب الصادقة بفعل ذلك. ماذا يعني هذا؟ الفيسبوك لديه نظام معقدة لمكافحة البريد المزعج لمنع طلبات الصداقة من حسابات وهمية أي حظر  إمكانية إرسال طلبات جديدة عادة لمدة 30 يوما.

ولكن من الممكن تجاوز هذه الحظر والعودة لإضافة الأصدقاء؟ مع خدعة بسيطة!


كيفية إرسال طلبات الصداقة حتى إذا تم حظر حسابك من فعل ذلك

لتكون قادر على إرسال طلبات الصادقة حتى لو تم حظرك من فعل ذلك  فقط يمكن استخدام أداة الفيس بوك إضافة جهات اتصال شخصية. ميزة يمكن الوصول إليها من هذه الصفحة و تسمح لك بإضافة الأصدقاء عن طريق استيرادها من قائمة جهات الاتصال موجودة على حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، أو من برامج سكايب، ويندوز لايف ماسنجر أو iCloud.

كل ما تحتاجه هو عنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي تريد إضافته، يمكنك إدخال هذا العنوان في دفتر العناوين من احد هذه الخدمات، واستخدامها لاستيراد جهات الاتصال الخاصة بك لإضافة الأصدقاء تلقائيا.

هذه الخدعة البسيطة هي مفيدة جدا لأولئك الذين يضطرون إلى إرسال طلب الصادقة إلى شخص ما ولكن يجيدون أنفسهم تم حطرهم من إرسال الطلبات بسبب غير عادل.





0 التعليقات:

إرسال تعليق